First Projects Real Estate

تعرف إلى أفضل الشركات العقارية في جدة

أفضل الشركات العقارية في جدة

تُعد مدينة جدة من أرقى المدن في المملكة العربية السعودية، ولموقعها على البحر الأحمر لقبت بـ “عروس البحر الأحمر” واكتسبت مكانة سياحية كبيرة، فصارت من أكثر مدن المملكة احتضانًا لمرافق ومنشآت سياحية ومتاحف أثرية وأماكن ترفيهية وجذبت السياح الأجانب والمواطنين من باقي مدن المملكة.

ولا تقتصر أهميتها على ذلك فقط، فقد نما السوق العقاري بها وازدهر، واتضح ذلك في نتائج البحث الخاصة بالمواقع الإلكترونية إذ وجد أن الكثيرين يحاول العثور على أفضل الشركات العقارية في جدة.

هذه المقالة سوف نتحدث عن شركة المشاريع الأولى كأفضل مطورين عقاريين في جدة.

مميزات الاستثمار العقاري في جدة

تُعد مدينة جدة من أفضل وجهات الاستثمار العقاري في السعودية لما تحظى به من مميزات نتعرف إليها في السطور التالية:

  • الموقع الجغرافي المتميز: تطل مدينة جدة على البحر الأحمر وتتبع جغرافيًا منطقة مكة المكرمة، وتُعد البوابة التي يمر منها الحجاج والمعتمرين من جميع أنحاء العالم عند توجههم إلى أطهر بقاع الأرض “بيت الله الحرام”، ولقد جعلها الموقع المتميز وجهة سياحية وتجارية رئيسية في المملكة العربية السعودية.
  • المناخ المعتدل: يتميز مناخ مدينة جدة بالاعتدال طوال العام، إذ تتراوح درجات الحرارة بها ما بين 18-20 درجة ما عدا فصل الصيف إذ تشتد فيه الحرارة والرطوبة، وهذا ما جذب السياح إليها وجعل بعض المواطنين ينتقلون للعيش بها.
  • تنوع أنماط السكان بها: التنوع السكاني بجدة شجع على جذب المستثمرين الأجانب بها لتقديم الخدمات لوافديهم في جدة.
  • التزايد المستمر في عدد السكان: بلغ عدد سكان مدينة جدة في عام 2021 نحو 4.697 مليون نسمة وهذا العدد في تزايد مستمر، ما يؤثر بالتأكيد في عدد الباحثين عن عقارات للشراء أو التأجير.
  • البنية التحتية المتطورة: تتمتع جدة ببنية تحتية متطورة، بما في ذلك المطارات والموانئ وشبكة الطرق ومشروع قطار الحرمين ومبنى المواقف متعددة الأدوار.
  • توافر الخدمات: تتوفر بجدة كافة الخدمات والمرافق التي تجعلها من أفضل 140 مدينة عالمية للعيش والاستقرار، وفقًا للتصنيف الذي أعدته وحدة الذكاء الاقتصادية التابعة لمجموعة الإيكونوميست بأفضلية المدن من ناحية الاستقرار والثقافة والبيئة والتعليم والرعاية الصحية والبنية التحتية.

وبسبب هذه المميزات حرصت شركة المشاريع الأولى -أهم شركات تطوير عقاري جدة- على توفير استثمارات ضخمة في السوق العقاري بالمدينة.

تعرف أيضاً على: أفضل شركات تطوير عقاري الرياض

شركة المشاريع الأولى، أفضل الشركات العقارية في جدة 

تندرج شركة المشاريع الأولى ضمن قائمة أفضل شركات تطوير عقاري في جدة لخبرتها في هذا المجال والتي تفوق 10 سنوات.

وتقدم شركة المشاريع الأولى وحدات سكنية وتجارية في جدة إلى جانب مجموعة من الخدمات العقارية، من بينها التالي:

  • التطوير العقاري: من خلال إنشاء المشروعات السكنية والتجارية على أحدث طراز.
  • الاستثمار العقاري: تمتلك شركة المشاريع الأولى عددًا من العقارات المتنوعة، ما بين الشقق والفلل والأراضي للبيع والشراء.
  • إدارة الممتلكات: تقدم المشاريع الأولى خدمات الصيانة والحراسة والنظافة وما يلزم في حالات الطوارئ.
  • خدمات ما بعد البيع: توفر المشاريع الأولى خدمات ما بعد البيع للعملاء من خلال الإشراف على تجهيز الوحدات العقارية، ومتابعة أي خدمات أو إصلاحات طوال فترة الضمان.
  • التأجير: توفر الشركة خدمة التأجير للشقق السكنية والاستوديوهات المميزة.

وبالاطلاع على أي وحدة تخص الشركة، يمكنك لمس هذه الخدمات المميزة ورؤية مظاهر الحياة الرغيدة التي تمنحها، فها هو مشروع روز فيلا الذي يجمع ما بين المسكن الذكي والعيش الراقي الفسيح.

روز فيلا، مساكن متطورة تثري حياتك

تُعد روزا فيلا أبرز مشروعات شركة المشاريع الأولى في جدة التي جمعت في التصميم مابين الحداثة والرفاهية، وحققت جميع مواصفات الفيلا في أصغر المساحات الممكنة.

ويضم مشروع روز فيلا نحو 26 فيلا تتراوح مساحتها ما بين 470-550 مترًا مربعًا، ولقد أُنشأ في أرقى أحياء مدينة جدة وهو حي البساتين، الذي يقع بالقرب من عدة منشآت هامة هي:

  • طريق الملك عبدالعزيز الدولي على بعد 3 دقائق.
  • مطار الملك عبدالعزيز الدولي على بعد 10 دقائق.
  • ريد سي مول على بعد 10 دقيقة.
  • جامعة جدة على بعد 17 دقيقة.
  • مستوصف الدكتور سليمان فقيه على بعد 5 دقائق.

وروز فيلا واحدة من مشروعات شركة المشاريع الأولى العقارية في جدة فقط، وتملك الشركة أكثر من مشروع سكني وتجاري في مدينة الرياض.

يُمكنك التواصل معنا للحصول على مزيد من المعلومات حول الوحدات المُتاحة في مشاريعنا بجدة وأسعارها من خلال الاتصال على وسائل التواصل الموجودة على موقعنا او من خلال الرقم التالي: 920000389