First Projects Real Estate

تملّك أفضل شقق في الرياض مع شركة المشاريع الأولى

أفضل شقق في الرياض

البيت ليس مجرد بناء يضم العائلة، بل هو بمثابة الوطن الصغير الذي يمنح ساكنيه الراحة والأمان والخصوصية.

لذا عند شرائك منزلًا جديدًا ننصحك باختيار شقق في الرياض تقع في أرقى أحيائها، وتتوفر فيها المعايير الأساسية لعيش مستوى متكامل من الرفاهية، ولن تجد ذلك إلا مع شريكك العقاري الأفضل.. شركة المشاريع الأولى.

معايير تُساعدك على انتقاء أفضل شقق في الرياض

تختلف رغبات كل منا حول بيت الأحلام الذي نود شراءه، فقد يهتم بعضنا بالمساحة الرحبة، وأن يضم المنزل عائلته بالكامل، وآخر قد يفضل موقع الوحدة السكنية وقربها من المناطق الحيوية والخدمية والترفيهية.

في شركة المشاريع الأولى، حرصنا على توفير كل ما قد ترغب به في منزلك عن طريق طرح مجموعة من الوحدات السكنية التي تقع في أرقى وأفخم أحياء الرياض.

 


أفضل شقق سكنية في الرياض.. مع شركة المشاريع الأولى

تطرح المشاريع الأولى وحدات وشقق سكنية في الرياض في جميع أحيائها السكنية التي تشتهر بالرقي والفخامة والهدوء، وإتاحة كافة الخدمات التعليمية والصحية والترفيهية؛ لتلبية متطلبات عملائها.

تعرف أيضاً على مشاريعنا في أفخم أحياء الرياض


تمّلك وحدتك في حي قرطبة وكن في قلب الرياض

إن كنت ترغب في العيش في أحياء سكنية تتوسط عاصمة الرياض لتكون بالقرب من مناطق المدينة الترفيهية والحيوية، نُرشح لك ما تطرحه شركة المشاريع الأول من وحدات داخل حي قرطبة، الذي يفصله دقائق معدودة من طريق الدمام جنوبًا والثمامة شمالًا والمطار غربًا.

كما يتضمن الحي الخدمات التعليمية والترفيهية والتجارية لتكون جميع احتياجاتك على بعد دقائق معدودة منك، فتحصل عليها دون الحاجة للخروج من الحي.

 


للباحثين عن الهدوء والرقي.. تعرف إلى أفضل مشاريعنا بحي الياسمين

يقع حي الياسمين شمال مدينة الرياض، وقد حظت وحداته السكنية بإقبال الكثير من الباحثين على الهدوء والراغبين في العيش بحي بعيد عن صخب المدينة وضوضائها.

طرحت شركة المشاريع الأولى للتطوير والاستثمار العقاري فللًا سكنية بمساحات متنوعة داخل حي الياسمين لإتاحة الفرصة لامتلاك منزل كبير يضم كل العائلة، ويمنحهم الخصوصية التي يرغبون بها.

 


إذا كنت تبحث عن الفخامة والعصرية.. حي الصحافة وجهتك المثالية

يمتاز حي الصحافة بقربه من الطرق المحورية الهامة في مدينة الرياض، مثل طريق الملك فهد وطريق الملك بن عبد العزيز، ويشتهر الحي بقربه من أولى ناطحات السحاب في المدينة، مثل بُرجي هيتال والنخلة، كما يضم الحي مقر جريدة الرياض والجزيرة.

لذا إذا كنت ترغب في العيش ضمن طبقة اجتماعية راقية، وفي مكان يتصف بالفخامة ومبانيه تمتاز بالعصرية عليك بشراء الوحدات التي تقدّمها المشاريع الأولى في حي الصحافة.

 


 

زيارتك قصيرة وترغب في وحدة في قلب المدينة؟ تعرف على نظام الشقق الفندقية المخدومة من شركة المشاريع الأولى

لا تقتصر خدمات شركة المشاريع الأولى على توفير وحدات في الرياض للتملّك والشراء فحسب، بل اهتمت بتوفير احتياجات عملائها من الأجانب والوافدين من خارج البلاد، فوفرت لهم ميزة تأجير شقة فندقية داخل أفخم فنادق مدينة الرياض؛ للاستمتاع بزيارتهم للحبيبة الرياض، والتأكد من حصولهم على أفضل خدمة فندقية.

سواءًا كنت تبحث عن شقة سكنية بالرياض أو فيلا فسيحة تتسع لجميع أفراد العائلة، شركة المشاريع الأولى شريكك العقاري للحصول شقتك أو الوحدة التي ترغب فيها.

اعرف مزيدًا من التفاصيل عن مشروعات الشركة في أرقى أحياء الرياض وأكثرها فخامة عبر التواصل معنا على الأرقام الموجودة في موقعنا الإلكتروني.