First Projects Real Estate

المشاريع الأولى تطرح أفضل طرق الاستثمار في العقار

أفضل طرق الاستثمار في العقار

يشهد التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية انطلاقة ملحوظة في السنوات الأخيرة، مما جذب العديد من الناس باختلاف ثقافتهم لامتلاك الوحدات السكنية والتجارية لأن أفضل استثمار للمال حاليًا هو الاستثمار العقاري.

تابع القراءة لتكتشف ما تطورة شركة المشاريع الأولى لتقدّم أفضل طرق الاستثمار في العقار، كما نوضح لك أهم مشاريعها الحالية.

الاستثمار في العقارات أفضل طرق الحفاظ على المال

العقارات استثمار مضمون بل إنه أفضل استثمار للمبتدئين لأن الخسارة تكاد تكون معدومة، فكل ما على الشخص فعله هو اختيار موقع العقار المناسب والتعاقد مع شركة موثوقة لتدير العقار لاحقًا وتهتم بخدمات الصيانة.

ومن الضروري أن يحرص الفرد على شراء عقار يتضمن خدمات عديدة وألا يولي المساحة كامل اهتمامه، فامتلاك وحدة سكنية بمساحة كبيرة دون خدمات ولا صيانة لن يحقق أرباحًا في المستقبل مقارنة بوحدة سكنية أصغر حجمًا لكن في موقع استراتيجي ويوفر خدمات ما بعد البيع.

تعرف أيضاً على لماذا تعتبر المشاريع الأولى من أفضل شركات استثمار عقاري في السعودية

المشاريع الأولى تطرح أفضل طرق الاستثمار في العقار

شركة المشاريع الأولى من أهم شركات التطوير العقاري فهي تمتلك خبرة تزيد عن 10 سنوات في السوق السعودي، ولديها سابقة أعمال ناجحة بشهادة العملاء، ولقد حرصت الشركة على تحقيق أفضل طرق استثمار المال في العقارات عبر الآتي:

امتلاك أراضي في مناطق حيوية

يختار فريقٌ من المهندسين أراضٍ في مواقع حيوية ومتميزة لتبدأ الشركة خطوات التطوير العقاري، وتحويل الصحراء إلى مشاريع متكاملة الخدمات توفر الراحة والرفاهية والأمان لعملائها.

إنشاء تصميم إبداعية

تحرص الشركة على تصميم كافة مشاريعها وفقًا للمتطلبات العالمية الجذابة المواكبة للعصر لإرضاء كافة الأذواق، بالإضافة إلى استخدام أفضل الخامات لضمان نجاح المشروع واستمراريته وتوفير كافة سبل الأمان.

الاهتمام بالصيانة والضمانات

لا يقتصر الأمر لدى شركة المشاريع الأولى على بيع الوحدات السكنية والتجارية فحسب، بل تقدم الشركة خدمات الصيانة الوقائية للحفاظ على جودة العقار وقيمته، هذا بالإضافة إلى تقديم مجموعة من الضمانات، أهمها:

  • ضمان لمدة 15 سنة على أعمال الكهرباء والسباكة.
  • ضمان لنحو 10 سنوات على الأعمال الإنشائية وخزانات المياه وتمديدات الغاز.
  • ضمان لمدة 5 سنوات على أرضيات البورسلين.

إدارة الممتلكات

لا تنتهي علاقة العميل بالشركة فور استلام العقار، بل هي علاقة مستمرة وبناءة لأن الشركة تقدم خدمات الحراسة والنظافة، إلى جانب إمكانية التأجير عن طريق وضع العديد من الضوابط، للحصول على عائد الإيجار بانتظام مع الحفاظ على العقار.

الاعتماد على التكنولوجيا الذكية

تتميز شركة المشاريع الأولى بتقديمها مفهوم جديد للحياة العصرية، إذ يمكنك الاعتماد على التكنولوجيا الذكية لتيسير الحياة والعيش بفخامة ورفاهية، فهناك مجموعة من الفلل المقدمة من الشركة يتوافر بها:

  • إضاءة ذكية.
  • دخول ذكي.
  • كاميرات مراقبة.
  • حساس جو.
  • مستشعر الحركة.

اقرأ المزيد عن: أفضل أنواع الاستثمار العقاري

تعرف على كيفية استثمار المال، امتلك وحدة في مشروع درر الليالي

درر الليالي من أهم المشاريع التي طرحتها شركة المشاريع الأولى، وهو مشروع متكامل يضم عددًا من الوحدات المكتبية بمساحات مختلفة تتراوح ما بين 100-250 مترًا مربعًا، مع إمكانية الدمج بين المكاتب بما يتناسب مع احتياجاتك.

كذلك يضم المشروع عدّة محال تجارية، ومجمع مطاعم بالدور الأرضي إلى جانب المساحات الخضراء والجلسات الخارجية ليصبح المكان مؤهلًا لبيئة العمل.

ويقع المشروع في أحد الطرق الرئيسية بمدينة الرياض، وهو طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز أكثر الطرق حيوية بالمملكة.

وفي النهاية نؤكد على أن أفضل طرق الاستثمار في العقار هي اختيار شركة التطوير العقاري الناجحة والجادة والمرموقة منذ البداية لضمان النجاح وتجنب الخسارة.

ولمزيد من الاستفسارات فإننا ندعوكم للتواصل مع فريق العمل بشركة المشاريع الأولى فهم على استعداد دائم لشرح كافة التفاصيل وتقديم المساعدة لتتمكنوا من اتخاذ القرار الصائب الذي يصب في مصلحتكم.

اتصلوا بنا الآن عبر الرقم الموحّد 920000389