First Projects Real Estate

مشروعات شركة المشاريع الأولى في افضل احياء شمال الرياض| أرقى مكان للعيش بمدينة الرياض

افضل احياء شمال الرياض

حظت مدينة الرياض باهتمام بالغ من قِبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، فكانت وجهة لعديد من المشاريع العمرانية العملاقة التي جعلت منها قبلةً للمستثمرين والسكان على حدٍ سواء.

وتُعدّ شركة المشاريع الأولى إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بالمملكة العربية السعودية، وأولى من أدركت أهمية مدينة الرياض، فحرصت على المساهمة في تطوير نهضتها العمرانية من خلال تشييد مشروعاتها في افضل احياء شمال الرياض.

نُحدثكم خلال مقالنا اليوم عن مشاريع شركة المشاريع الأولى بأفضل أحياء شمال الرياض ومميزاتها التي تجعلها مقصدًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

مزايا العيش في افضل احياء شمال الرياض

تُصنف منطقة شمال الرياض من أجمل المناطق بالمملكة العربية السعودية، فهي مزيج فريد يجمع ما بين التاريخ العريق والحداثة المُعاصرة.

تتميز منطقة شمال الرياض بموقعها الاستراتيجي، إذ تقع على مقربة من مطار الملك خالد الدولي، ما يسهل الوصول إليها من جميع أنحاء المملكة.

وتضم منطقة شمال الرياض 17 حيًا، من أفضلها:

  • حي الياسمين.
  • حي المحمدية.
  • حي الصحافة.
  • حي قرطبة.
  • حي المصيف.
  • حي القيروان.

اقرأ المزيد عن: أفضل فلل للبيع حي الندى الرياض

مشروعات شركة المشاريع الأولى في افضل احياء شمال الرياض

نُعرفكم على مشروعات شركة المشاريع الأولى في افضل احياء شمال الرياض فيما يلي، فتابعوا القراءة…

مشروع تركواز فيلا بحي الياسمين… معنى الحياة الهانئة

مشروع “تركواز فيلا” تحفة معمارية تُجسد معنى الفخامة والأصالة وتوفر العيش الرغيد للعائلات، فهي مصممة بأحدث التصميمات المُذهلة وتتميز بمساحاتها الفسيحة.

يقع مشروع تركواز فيلا بالقرب من طريق الملك سلمان والمستشفى السعودي الألماني وطريق الملك عبد العزيز، وكذلك جامعة الأميرة نورة، ويضم 20 فلة مُجهزة بأحدث وسائل التكنولوجيا السكنية لتمنح ساكنيها أعلى مستويات الراحة والرفاهية.

روزا فيلا 2 بحي المحمدية… عنوان الفخامة والرقي

مشروع “روزا فيلا 2” من أحد إبداعات شركة المشاريع الأولى التي جاءت لتعيد مفهوم الحياة العصرية لدى السعوديين، إذ حرصت الشركة على توفير جميع الخدمات في أصغر مساحة ممكنة باستخدام الأنظمة المنزلية الذكية التي تُسهل على السكان حياتهم.

يحظى مشروع فيلا روزا 2 بموقع استراتيجي مميز، فهو يقع في قلب حي المحمدية الذي يُعدّ من افضل احياء شمال الرياض، إذ يبعد عن جامعة الملك سعود ومستشفى الملك خالد ببضع دقائق.

لا تفوت فرصة العيش الهانئ في روزا فيلا 2، واحجز فلتك الآن من شركة المشاريع الأولى.

مشروع أرا ريزيدنسز بحي الصحافة… خيار مثالي للعيش الرغيد

أطلقت شركة المشاريع الأولى “مشروع أرا ريزيدنسز” المميز في أحد أهم احياء شمال الرياض النابضة بالحياة، وهو حي الصحافة

ويتميز حي الصحافة بقربه من الجامعة السعودية الإلكترونية ومطار الملك خالد الدولي ومول السعودية، كذلك يسهل على السكان الوصول إلى جميع أنحاء المدينة من خلال شبكة الطرق الممتازة المحيطة به.

حرصت الشركة على تصميم هذا المشروع بعناية فائقة، إذ تطل جميع وحداته السكنية على مناظر خلابة لتضفي على حياة القاطنين السكينة والراحة النفسية.

مشروع “فيجا ريزيدنسز” بحي قرطبة… وجهتك المُثلى للعيش بعيدًا عن ضجيج المدينة

يقع مشروع فيجا ريزيدنسز بحي قرطبة، أحد أرقى احياء شمال الرياض، ما يجعله قريبًا من جميع الخدمات والمرافق الأساسية، وسهل الوصول إليه من مختلف أنحاء المدينة، إذ يبعد 8 دقائق عن المتحف الوطني السعودي، و9 دقائق عن واجهة الرياض، و10 دقائق عن جامع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز.

صممت شركة المشاريع الأولى مشروع فيجا ريزيدنسز بأسلوب عصري لافت للنظر، ليُضفي لمسة جمالية من الرقي والفخامة على كل ركن من أركانه.

يُحيط بفلل مشروع فيجا مساحات خضراء فسيحة توفر الراحة والاسترخاء للسكان وتعزلهم عن ضجيج المدينة.

اغتنم فرصة العيش في مشروع فيجا ريزيدنسز، وكن جزءًا من مجتمع راقٍ يوفر لك الرفاهية والهدوء.

مشروع جاسمين فيلا بحي المصيف… عِش حياة تنبض بالجمال في افضل احياء شمال الرياض

توفر فلل “جاسمين” تجربة سكنية استثنائية بحي المصيف العريق، إذ يُحيط بها حدائق خلابة وشوارع هادئة ومناظر طبيعية ساحرة تخطف الأنظار.

يفصل مشروع جاسمين فيلا عن واجهة الرياض وجامعة الأميرة نورة 15 دقيقة فقط، وعن مطار الملك خالد الدولي 20 دقيقة.

يضم المشروع 30 فلة سكنية بمساحات فسيحة تصل إلى 561 مترًا مربعًا؛ لتُلبي احتياجات جميع أفراد العائلة السعودية بدءًا من العائلات الصغيرة وصولًا إلى العائلات الكبيرة.

مشروع جرافيو بحي القيروان… واحة من الجمال

يتميز مشروع “جرافيو بحي القيروان” بعدة مزايا تجعله مقصدًا جذابًا للعيش الراغد، منها:

  • توافر جميع المرافق والخدمات المتكاملة؛ لتلبية مختلف حاجات السكان.
  • ضم 30 فيلا مصممة بأحدث التصميمات العصرية.
  • مزود بأنظمة أمنية متقدمة؛ لضمان سلامة السكان والحفاظ على ممتلكاتهم الثمينة.

تتميز مشروعات شركة المشاريع الأولى في افضل احياء شمال الرياض بتصميماتها العصرية ومرافقها المتنوعة وخدماتها المتكاملة، ما يجعلها خيارًا مثاليًا لك إذا كنت تبغ العيش في بيئة راقية تُلبي جميع احتياجاتك.

يُمكنك التواصل معنا للحصول على مزيد من المعلومات حول الوحدات المُتاحة في مشاريعنا بشمال الرياض وأسعارها من خلال الاتصال على وسائل التواصل الموجودة على موقعنا او من خلال الرقم التالي: 920000389