First Projects Real Estate

المشاريع الأولى: الأفضل بين شركات تطوير عقاري الرياض

شركات تطوير عقاري الرياض

في إطار اهتمام المملكة العربية السعودية بالتنمية العمرانية، وبرؤيةٍ ثاقبة وهدفٍ واضح ونظرة شاملة للمستقبل امتدت جذور شركة المشاريع الأولى وتميزت من بين مئات شركات التطوير العقاري بالرياض.

على مدار أكثر من عشرة أعوام حرصت خلالها المشاريع الأولى على مواكبة التطورات المستمرة في السوق العقاري بالمملكة، وتقديم حلول إبداعية مبتكرة تجمع بين أصالة الماضي ورفاهية الحاضر.

مع المشاريع الأولى… انتهت حيرتك في الاختيار بين شركات تطوير عقاري الرياض.

المشاريع الأولى خيارك المثالي بين شركات التطوير العقاري بالرياض

إذا كنت ترغب في الحفاظ على قيمة مدخراتك واستثمارها في واحدة من أرقى وأفخم شركات تطوير عقاري الرياض فالمشاريع الأولى هي خيارك المثالي، إذ نفخر بتقديم عدد من المشروعات العقارية الراقية والفخمة التي تتضمن:

  • المشروعات السكنية الفاخرة.
  • المشروعات التجارية العصرية.
  • مركز المستثمرين المبتكر.

مشروعات سكنية هي الأرقى بين مختلف مشروعات شركات تطوير عقاري الرياض

نهتم في المشاريع الأولى بتصميم وحدات سكنية ذات بهاء وفخامة بأحدث الطرازات العالمية على أرض تفخر بهويتها العربية، تلبي احتياجات الشرائح المختلفة من العملاء الراغبين في العيش في قلب مدينة الرياض، ليرتوي أبناؤهم من تاريخ الأجداد العريق ويستمتعون بالرفاهية المطلقة بالقرب من كافة المرافق الحيوية، وفيما يلي نبذة عن هذه المشاريع:

اقرأ المزيد عن: شركة التطوير العقاري الرائدة في السعودية

فيجا ريزيدينسز

هو خيارك المناسب للاستثمار معنا في “المشاريع الأولى” أهم الشركات العقارية في الرياض، لا في أموالك فقط بل في كل فردٍ من أفراد عائلتك التي ستحظى بقدر لا مثيل له من الراحة ورغد العيش في إحدى وحدات المشروع.

اقرأ المزيد عن: Vega Residences

أرا ريزيدينسز

حيث الانطلاق والحرية يمتزجان بالخصوصية، إذ يمتاز المشروع بالمساحات الرحبة التي تسمح بجمع كل أفراد أسرتك وتنعم فيها مع عائلتك بأوقات فريدة من الاستجمام في المسبح الخاص والحدائق المزهرة.

اقرأ المزيد عن: Ara Residences

تركواز فيلا

أنت هنا على موعد مع الأناقة والتألق، إذ صمم المشروع على نحوٍ يليق بك وعائلتك التي تستحق العيش في مستوى لا يوصف من الفخامة والراحة وتكنولوجيا المنازل الحديثة.

اقرأ المزيد عن مشروع: Turquoise Villas

مستقبلك المهني كما تحلم به مع أرقى شركات العقار في الرياض

استعد لخوض تجربة استثمارية فريدة في عالم الأعمال مع المشاريع الأولى، حيث عبقرية الاهتمام بأدق التفاصيل وتجسيدها في المشروعات التجارية الضخمة، وأفخم المكاتب والمعارض المصممة على مستوى يليق بتطلعاتك المهنية، ويسمح بإدارة أعمالك في أجواء صافية لا يشوبها الضغط أو التوتر، ومنها:

مشروع أوفيس زون (Office zone)

إذا كنت تبحث عن أفضل شركات التطوير العقاري في الرياض لمساعدتك في تأسيس مكتبك الخاص أو إيجاد مساحة عمل مشتركة لخلق بيئة هادئة ومنتجة فلا داعي للبحث طويلًا، إذ إننا في المشاريع الأولى ندرك أهمية العناية بكل تفصيلة لنجاح أعمالك؛ لذا نقدم لك مركزنا الفاخر للأعمال “أوفيس زون” الواقع في حي الملك سلمان على طريق الملك عبد العزيز حيث الحياة العملية الزاخرة.

مشروع درر الليالي

هو مبنى يتألف من خمسة طوابق ودور أرضي وملحق تمتد جميعها على مساحة شاسعة تصل إلى 4500 متر مربع على طريق الملك عبد الله حيث ترى خيالك يتحول إلى واقعٍ ملموس، وينبض عملك بالتميز والإنجاز.

يتميز هذا المشروع بوحدات مكتبية متنوعة بمساحات مختلفة متاحة للبيع، بالإضافة إلى مجمع مطاعم يقدم تشكيلة واسعة من الأطباق العربية والعالمية، كما أبدعنا في تصميم المبنى بطريقة عصرية مبتكرة لتوفير مساحات خضراء تضفي على بيئة العمل أجواءًا من الهدوء والسكينة.

المشاريع الأولى .. عقد من الريادة

نتشرف باختيارك التعاون مع “المشاريع الأولى”، ونحرص دائمًا على تقديم ما يُرضي طموحك ويلاقي ذوقك الرفيع لنكون دائمًا في مقدمة الشركات العقارية في الرياض.

فلا تتردد في التواصل معنا عبر إحدى الوسائل الموضحة على موقعنا الإلكتروني أو عبر الرقم التالي لمعرفة المزيد حول مشاريعنا المختلفة: 920000389