First Projects Real Estate

فيجا ريزيدنس: أفخم فلل للبيع حي قرطبة

فلل للبيع حي قرطبة

استعد للانغماس في عالم الفخامة والجمال، حيث تلتقي الرفاهية والراحة في قلب حي قرطبة بالرياض؛ إنه المشروع السكني الفاخر فيجا ريزيدينس ضمن ما نطرحه من مشروعات و فلل للبيع حي قرطبة الذي ينتظرك للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها.

فلل للبيع حي قرطبة.. حياة تتألق بالفخامة

إذا كنت تبحث عن فلل للبيع في الرياض فاكتشف متعة الحياة مع فلل حي قرطبة في قلب العاصمة النابض، فالرياض هي وجهة كل من يريد حياةً أفضل؛ وذلك لما تشهده من انتعاشٍ متزايد في مختلف القطاعات التي تضمن لك حياة رغيدة هانئة.

تحمل أحياء الرياض جمالًا وتنوعًا لا مثيل له، ويبرز من بينها حي قرطبة كواحد من أفخم المناطق التي تتميز بسحر خاص في عالم من الرفاهية والراحة، حيث يجمع بين الحداثة والعراقة لدرجة مذهلة، ولذلك كان اهتمامُنا في المشاريع الأولى أن نعرض فلل للبيع في حي قرطبة في إطار مشروع فيجا ريزيدينس، دعنا نلقي نظرة على بعض مميزاته الرائعة:

  • الموقع المتميز الذي يجعله وجهة مثالية للعيش والاستمتاع بالحياة العصرية الفاخرة.
  • تتميز فلل حي قرطبة بالتصميمات الحديثة المتألقة مع الحفاظ على عراقة التراث الوطني.
  • يمتاز حي قرطبة أيضًا بالبنية التحتية المتطورة، والعديد من المساحات الخضراء والحدائق الغنّاء، حيث يمكنك استنشاق الهواء النقي والبُعد عن صخب المدينة والتمتع بالهدوء والاسترخاء.
  • وجود العديد من المرافق التعليمية والمراكز التجارية والترفيهية، مما يجعله وجهةً مثالية للعائلات التي تحب الانطلاق في الأجواء الساحرة.

هيا استعد لتجربة فريدة من الرفاهية والفخامة مع فلل حي قرطبة فيجا ريزيدنسز واستمتع بأسلوب حياة استثنائي وأناقة لا مثيل لها.

تعرف أيضاً على أفخم مشاريع فلل سكنية لدى المشاريع الأولى في المملكة

كل ما تحلم به في مكانٍ واحد

حتى لا تفوتك الفرصة، حرصت شركة المشاريع الأولى على توفير كل ما يحقق لك الرفاهية والمتعة والرُقي في آنٍ واحد؛ حيث تجتمع الفخامة والراحة في تصميم عصري أنيق على مساحات فسيحة تتيح لك الاستمتاع بكل ما تحب؛ إذ تبدأ من 250 وحتى 466 مترًا مربعًا.

إضافةً إلى ذلك، يمتاز المشروع بالرفاهية المتكاملة، حيث تضم كل وحدة سكنية ما يحقق لك ذلك، مثل الحدائق الخضراء والمسبح الخاص لتغمر نفسك بالانتعاش في أجواء الصيف الحارة وتستمتع بنسمات الهواء العليلة، كما لم ننسَ موقَف السيارات المصمم على أحدث طراز.. نعم صممنا وشيدنا فيجا ريزيدينس خصيصًا لأجلك.

فيجا ريزيدينس .. حياتك في قلب العاصمة بدون قيود

تمتع بالعيش في قلب الحدث، واستمتع بكل لحظة في حياتك مع مجموعة فلل قرطبة للبيع في مجمّع “فيجا ريزيدينسز”، والتي تمتاز بموقعها الاستراتيجي الذي يجعلها ملاذًا مثاليًا لمن يبحثون عن الرفاهية وترف العيش، ويريدون ما يجمع لهم بين الرقي وسهولة الوصول إلى أهم المعالم والمرافق الحيوية في المدينة بفضل موقعها المركزي.

وتقع فيجا ريزيدينسز على مقربة من:

  • مراكز التسوق الحديثة والمطاعم الراقية؛ فهي على بعد 12 دقيقة من فوتوري مول.
  • المساجد العريقة، إذ يمكنك أن تصل إلى جامع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز في غضون 10 دقائق.
  • المعالم الثقافية الهامة، مثل المتحف الوطني السعودي؛ الذي يقع على بعد 8 دقائق من فيجا ريزيدينس.
  • الفنادق الفاخرة، مثل فندق فيرمونت الرياض الذي يبعد عن فلل حي قرطبة نحو 11 دقيقة فقط.
  • وسائل النقل والمطارات؛ فهي على بعد 10 دقائق من محطة سار، و12 دقيقة من مطار الملك خالد الدولي.

ماذا تنتظر؟ انعم بحياة مُفعمة بالطاقة والحيوية واستكشف ما تقدمه لك المشاريع الأولى من رفاهية ومتعة، لك ولعائلتك في “فيجا ريزيدينسز”.

إذا كان لديك أي استفسار يمكنك التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الموضحة على موقعنا أو من خلال الرقم التالي: 920000389