First Projects Real Estate

تركواز وأرا فيلا، أول ما يأسرك في مجموعة فلل للبيع حي الصحافة بالرياض

فلل للبيع حي الصحافة

أتبهرك التصاميم العمرانية البديعة وترغب في سكن إحداها؟ لا تبحث كثيرًا، فمسكنك لدينا في حي الصحافة.

امتاز حي الصحافة بالرياض بتنوع كبير في الوحدات السكنية، حيث توجد به مجمعات سكنية ووحدات فردية في مبانٍ تقليدية، وأكثر ما لفت الأنظار إليه الفلل التي تتسم بطابع معماري فريد ما جعل الكثيرون يبحثون عن فلل للبيع حي الصحافة بالرياض بالأخص فيلا تركواز وأرا ريزيدنسز، فكيف هو ذاك الطابع؟

عبقرية فريدة برزت في أدق تفاصيل التصميم

أن تعمل على تصميم معماري جديد فهو أمر سهل، لكن أن تهتم بأدق تفاصيله عند التنفيذ فتنشئ تحفة معمارية تتحاكى بها الأفواه هو الأمر الصعب، إذ يعني ذلك امتلاكك عبقرية فريدة واستثنائية تحرص على ألا تقع العين إلا على ما يسرها.

ولعل الغالبية يلمس ذلك الأمر عند البحث عن فلل للبيع في حي الصحافة بالصور، إذ صممت بنموذج متفرد يوازن بذكاء بين حياة الفلل والمجتمع السكني، فيحظى الفرد بالخصوصية دون أن ينعزل تمامًا عمن حوله.

لوحة فنية في قلب الرياض

العين تخلبها الجمال، واللوحة الفنية التي تصنعها فلل حي الصحافة لا يملك أحد غض الطرف عنها، فالتصميم يتسم ببساطة عصرية ولمسة أنيقة مميزة.

إحساس خلاب يوحي بالاسترخاء والرفاهية

دائمًا ابحث عن فلل للبيع في حي الصحافة بالرياض، إذ سوف تجد فيها راحتك ورفاهيتك، فتصاميم الفلل يتخللها مساحات كبيرة -تتراوح المساحة العامة للفيلا ما بين 676 و548 مترًا مربعًا-، يمكن استغلال جزء منها للاسترخاء بمفردك أو مع الضيوف وسط جو رَحِب يعمه الرفاهية والرقي والفخامة.

الطابع العمراني أحد مميزات فلل للبيع حي الصحافة

لم يكن طابع فلل حي الصحافة العمراني السبب الوحيد الذي جذب أنظار سكان الرياض، فهناك مميزات أخرى تركزت في هذه المنطقة لا تقل أهمية عن الطابع العمراني، أبرزها:

القرب من المراكز الخدمية

يحرص الكثيرون عند البحث عن فلل للبيع حي الصحافة بالرياض أن يكون مسكنهم قرب المراكز الخدمية والمرافق التعليمية والترفيهية، فحياة الأسر تعمها الكثير من الطلبات والاحتياجات، ولا يمكن التغاضي عن هذا الأمر.

وعناية بهذا المطلب، بُني مشروع فيلا تركواز قرب أشهر مراكز التعليم ومولات الرياض، فها هو ذا على بعد 3 دقائق من سوليتير مول و10 دقائق عن واجهة الرياض، و14 دقيقة عن جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

تعدد الوحدات المعروضة للبيع

خلال مطالعتك فلل للبيع في حي الصحافة بالصور، ستلاحظ أن مشروع فيلا تركواز يتكون من 26 وحدة، تتكون كل منها من 3 طوابق مصممة على نموذجين، هما فيلا الزاوية والفيلا العادية، وجاء ذلك من اهتمام القائمين على المشروع بطرح صور مختلفة للمشروعات تتماشى مع رغبات المستثمرين المختلفة.

كانت هذه إحدى الوحدات السكنية التي صممتها شركة المشاريع الأولى، وعرفت بأنها أكثر ما يعثر عليه المستثمرون عند البحث عن فلل للبيع حي الصحافة بالرياض.

لكن للعلم، فهذا ليس مشروعهم الوحيد، فثمة أخرى تجدها في مقالة “فلل للبيع في الرياض“، لهذا احرص على أخذ جولة في الموقع لمعرفتها.

إذا كان لديك أي استفسار يمكنك التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الموضحة على موقعنا أو من خلال الرقم التالي: 920000389