First Projects Real Estate

حياة رغدة تمتلكها بشراء فلل للبيع حي الريان الرياض

فلل للبيع حي الريان

الحياة الهادئة هي جُل مبتغانا، فأن نحيا في منزل مستقر وهادئ نخلد فيه من الذكريات أكليلًا يانعًا من أزاهير الجمال التي قد يتملكها الفرد يومًا ما، وهو ما لا يُمكننا الحصول عليه سوى بالعيش في أرقى الأحياء السكنية في الرياض.

إن كنت من الناقبين عن الراحة والهدوء، عاشقًا للطبيعة الخضراء الرنانة، فحتمًا ستجد مبتغاك في ما طرحته شركة المشاريع الأولى من فلل للبيع حي الريان الرياض.

مزايا الاستقرار والاستثمار بمدينة الرياض

مرحبًا بك في مدينة الرياض.. اللوحة الفنية الخاصة بالمملكة العربية السعودية، التي ارتسمت خطوطها بالرقي والفخامة وأصبحت معقل التراث والحضارة، خاصةً بعد احتضانها لأكبر متحف في المملكة العربية.

تزخر الرياض بالفنادق والمولات التجارية الكبرى التي تضم ماركات عالمية، كما تعج بالمشاريع المتطورة ذات التقنيات الحديثة، ما يجعلك -وأبناءك أيضًا- مواكبًا لأحدث التطورات التكنولوجية العالمية.

كذلك تمتاز مدينة الرياض ببنية تحتية قوية، وشبكة متكاملة من وسائل النقل والمواصلات تُسهل عليك التنقل في أرجاء المدينة.

اتطلع أيضاً على أفضل مشاريع فلل للبيع في الرياض متوفرة لدينا

مزايا تستمتع بها عند شراء فلل للبيع حي الريان الرياض

أما عن حي الريان فهو واحد من أرقى أحياء الرياض التي تصارعت شركات الاستثمار والتطوير العقاري لطرح مشروعاتها به، نظرًا إلى ما يتمتع به من مزايا فريدة لن تجدها في غيره من الأحياء المجاورة.

موقع حي الريان من مدينة الرياض

يقع حي الريان في الجانب الشمالي من مدينة الرياض، يحده طريق خريص والطريق الدائري الشرقي الفرعي، وعلى بعد دقائق من ميدان دمشق لبنان، لذا بشرائك واحدة من فلل حي الريان الرياض ستكون على مقربة من أحياء وأرجاء المدينة بالكامل.

مشاريع ضخمة تقع بحي الريان بمدينة الرياض

يتخلل حي الريان كبرى مكتبات المملكة السعودية وهي مكتبة جرير التي تصدر مؤلفاتها للدول العربية أجمع، ما يجعل أولادك على مقربة من معقل شهير للعلم والكتّاب المختلفين، لذا ندعوك للاطلاع على عروض فلل للبيع بالريان لتُثري معرفة وخبرة أبنائك.

ويضم الحي كذلك عديد من المدارس التعليمية، فلن تضطر إلى الذهاب في رحلة بعيدة كل صباح لتقلهم إلى المدرسة وكذلك عند عودتهم إلى المنزل، ومن أمثلة المراكز التعليمية الموجودة بحي الريان: مدارس التربية النموذجية، وجامعة الأميرة نورة وجامعة الإمامة.

اقرأ المزيد عن أفضل مشاريع فلل سكنية متوفرة لدينا

أماكن ترفيهية للأطفال ومراكز تجارية

إنّ وجود أماكن للترفيه مجاورة للبيت يوفر لك إمكانية قضاء عطلة أسبوعية لطيفة غير مرهقة لا تحتاج إلى قيادة السيارة خلالها لمسافات بعيدة، لذا احرص على شراء فلل للبيع حي الريان الرياض لتكون بالقرب من المولات التجارية المختلفة وكثير من المطاعم والمقاهي المرموقة.

مرافق وخدمات طبية متكاملة يضمها حي الريان بالرياض

تمتاز ما طرحته شركة المشاريع الأولى من فلل للبيع بحي الريان بالرياض بوجود عديد من المستشفيات والمراكز الطبية الكبرى من حولها، مثل مستشفى رعاية الرياض، ما يضمن لك الحصول على الرعاية الطبية اللازمة عند الطوارئ.

تكنولوجيا أوروبية على أرض سعودية… فلل أرورا

صُممت ونُفذت مجموعة فلل أرورا -مجموعة فلل للبيع في حي الريان الرياض طرحتها شركة المشاريع الأولى- بمساحات رحبة فسيحة تتراوح ما بين 455 إلى 490 م2، وفقًا للنسق الأوروبي الحديث، فتضمنت:

  • مستشعرات للحرارة، للحفاظ على أرواح الساكنين من اندلاع الحرائق والتنبيه إليها فور نشوبها.
  • إضاءات ذكية، يمكن التحكم في شدتها وفتحها وغلقها عن بعد لمساعدتك على الراحة والاسترخاء وأنت جالس في مكانك.
  • نظام تحكم إلكتروني كامل للمنزل، ومكيفات خفية لا تُنقص من جمال الجدران والأسقف.
  • كاميرات مراقبة في مداخل الفيلا ومخارجها لتوفير نظام متكامل من الحماية، كما تُتيح لك الاطمئنان على المنزل وأنت في الخارج عبر تطبيق إليكتروني على الهاتف الذكي.

المزيد والمزيد من الخدمات الحديثة وفرتها لك شركة المشاريع الأولى فيما طرحته من فلل للبيع حي الريان الرياض، لتمنحك الفرصة لعيش حياة رغدة هادئة في مدينة متألقة بالرقي والفخامة.

إذا كان لديك أي استفسار يمكنك التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الموضحة على موقعنا أو من خلال الرقم التالي: 920000389