First Projects Real Estate

مشروع جاسمين فيلا: أرقى فلل للبيع حي المصيف الرياض

فلل للبيع حي المصيف

في عالم ينبض بالحركة والتطورات المستمرة، يبقى البيت هو مركز الحياة، فهو ليس مجرد مكان للإقامة، بل هو ملاذ العائلة الذي يجمع بين الأمان والدفء والراحة وهذا ما ندركه تمامًا في شركة المشاريع الأولى، لذا نقدم مجموعة من الفلل للبيع حي المصيف الممثلة في مشروع جاسمين فيلا الذي يحقق لك ولعائلتك تجربة سكنية متميزة تجد فيها كافة احتياجاتك وتطلعاتك.

إليك أرقى فلل للبيع حي المصيف الرياض

إننا في المشاريع الأولى لا نكتفي بالبناء فقط، بل نحرص على تشييد وحدات ذكية تلبي تطلعاتك المستقبلية عندما تمتلك واحدة أو أكثر مما نقدمه من فلل للبيع في الرياض ولا سيما مشروع “جاسمين فيلا” الذي يُعد واحدًا من أرقى مشاريع فلل حي المصيف وأكثرها مواكبةً لمتطلبات الحياة العصرية الذكية.

فلل حي المصيف… الفخامة المطلقة بين يديك

استلهمنا من جمال الطبيعة وإبداع العمارة الحديثة عند تصميم فلل حي المصيف المتمثلة في مشروع جاسمين فيلا، حيث تبرز الخطوط النحتية الأنيقة والواجهات الزجاجية الساحرة لتشكل مزيجًا ساحرًا بين الجمال الخارجي والتصميم الداخلي المُريح والراقي.

إضافة إلى استثمارنا في استخدام أحدث التقنيات وأفضل مواد البناء لضمان حياة مستدامة ومريحة في جاسمين فيلا، وعليه تميز المشروع بتَوَفُّر أعلى مستويات الجودة في كل عنصر من عناصره:

  • المساحات الرحبة التي تتراوح بين 474 و561 متر مربع لكل وحدة سكنية.
  • الأرضيات الفاخرة التي تعزز شعورك بالراحة والاسترخاء.
  •  المطابخ المُجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة المنزلية ذات الأداء العالي لتحضير ألذ وأشهى الوجبات بكل سهولة وسرعة.

فلل حي المصيف… موقع فريد وحياة مليئة بالبهجة

يقبع مشروع جاسمين فيلا في موقع متميز ضمن ما نطرح من فلل للبيع في حي المصيف حيث قلب العاصمة السعودية الرياض، مما يوفر لك سهولة الوصول إلى كل ما يخطر على بالك من المرافق والخدمات الهامة، فعلى سبيل المثال أنت على مسافة:

  • عشرين دقيقة من مطار الملك خالد.
  • 15 دقيقة من جامعة الأميرة نورة، وواجهة الرياض.

بالإضافة إلى كوننا نفهم تمامًا دور الابتكار والتكنولوجيا في تسهيل حياتك، لذا جمعنا لك بين التصميم الفريد والمرافق الذكية، لنقدم لك تجربة حياة سهلة ومريحة تتناسب مع متطلبات العصر، لنلقي نظرة على بعض المميزات الذكية التي تتوفر في جاسمين فيلا:

  • مستشعرات حركة ذكية، فبمجرد وجودك في الغرفة تعمل تلقائيًا على فتح الإضاءة والستائر وضبط درجة الحرارة.
  • أنظمة إضاءة ذكية متقدمة تمّكنك من التحكم بسهولة في إضاءة المنزل باستخدام تطبيق خاص على هاتفك الذكي.
  • بوابات ذكية التي تضمن الأمان والحماية لك ولعائلتك، فلا داعي للقلق بشأن فتح أو غلق البوابات إذ يمكنكم التحكم فيها عن بُعد باستخدام الهاتف الذكي، كما إنك تتلقى الإشعارات في حالة وجود زائر.
  • توفير مرافق مستدامة وصديقة للبيئة، لذا فإن المشروع مزود بمحطة لشحن السيارات الكهربائية لشحن سيارتك بسهولة وسرعة في المنزل.
  • كاميرات مراقبة عالية الدقة، تتيح لك الاطمئنان على المنزل في أي وقت أينما كنت باستخدام التطبيق على هاتفك الذكي، كما تدعم الكاميرات الذكية تقنيات التعرف على الوجوه والكشف عن الحركة، مما يعزز مستوى الأمان ويوفر الحماية الإضافية للمنزل.
  • حساس الجو الذكي لتوفير تجربة مريحة ومناخ مثالي في المنزل، إذ يرصد درجة الحرارة والرطوبة وجودة الهواء باستمرار، ثم يضبط نظام التدفئة والتبريد والتهوية تلقائيًا وفقًا للظروف الجوية.

إن مشروع جاسمين فيلا هو اختيارك المثالي لامتلاك أفضل وحدة ضمن مجموعة فلل للبيع حي المصيف التي تجمع بين التصميم الفخم والتكنولوجيا الحديثة لتوفير تجربة حياة فريدة وممتعة.

إذا كان لديك أي استفسار يمكنك التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الموضحة على موقعنا أو من خلال الرقم التالي: 920000389