First Projects Real Estate

جرافيو فلل للبيع حي القيروان .. حيث تجد العائلة سكن العمر

فلل للبيع حي القيروان

لا بد أن العيش بفيلا حيث الرفاهية والمساحات الواسعة والخصوصية، حلم تتطلع إليه أنت وعائلتك، لذلك قررنا أن نصطحبك في هذا المقال لاستكشاف أفضل فلل للبيع حي القيروان -أحد الأحياء الراقية بالسعودية- من تنفيذ شركة رائدة في مجال الاستثمار العقاري بالسعودية هي شركة المشاريع الأولى.

فلل للبيع حي القيروان .. الأكثر طلبًا مؤخرًا من قِبل العائلات بالسعودية

شهدت فلل حي القيروان إقبالًا كبيرًا من قِبل العائلات بالسعودية، إذ فضلت الانتقال إليها والابتعاد عن الأماكن المزدحمة بالعاصمة لما وجدوا فيها من مميزات جذابة، ومستقبلًا واعدًا وأكثر رفاهيةً لأطفالهم.

وتنطوي أهم هذه المميزات على:

الموقع الاستراتيجي

إذ يقع حي القيروان شمال الرياض عند تقاطع طريق الملك سلمان بطريق الملك فهد، لذلك فهو قريب من جميع المحاور الرئيسية بالعاصمة ويمكن الانتقال منه وإليه بمنتهى السهولة،كما يحتوي على أشهر المعالم في الرياض وهي جامعة اليمامة والمدينة الإعلامية السعودية.

تنوع غير مسبوق في الخدمات بأعلى جودة ممكنة

تبحث كثير من العائلات بالمملكة عن الاستقرار النفسي والرفاهية غير المسبوقة في السكن الذي ينوون اختياره، لذلك أصبحت فلل حي القيروان شمال الرياض الاختيار الأول لهم، إذ تتميز بتوفر جميع الخدمات الأساسية والترفيهية من حولها مثل المدارس ومراكز الرعاية الصحية والحدائق ومراكز التسوق.

كما حصلت المرافق الخاصة بالحي من ماء وكهرباء وشبكات الإنترنت على تقييمات عاليًة على إحدى تطبيقات العقارات الشهيرة من قِبل ساكنيه.

تصميمات عمرانية متنوعة

يتميز حي القيروان بكونه محفوفًا بمختلف أنواع العمران من عمارات سكنية وفلل ومراكز تجارية، لذلك فأنت أمام عديد من الخيارات تناسب متطلباتك وتطلعاتك في المستقبل.

لذلك إذا كنت تتطلع إلى الانتقال لهذا الحي الراقي، دعنا نصطحبك إلى المزيد عنه في مشروع جرافيو الذي يضم أفضل فلل للبيع حي القيروان من تصميم وتنفيذ شركة المشاريع الأولى.

“جرافيو”… فلل للبيع حي القيروان بمواصفات جذابة لسكن العمر

يُعد جرافيو فلل القيروان تركيبة فريدة واستثنائية توفر للعائلة السعودية الاستقرار النفسي والأسري، وتولد لديهم طاقة إيجابية لبدء حياة جديدة يحققوا من خلالها أحلامهم، وذلك بفضل العديد من المميزات أبرزها:

المساحة الواسعة

تبلغ مساحة فلل القيروان للبيع في مشروع جرافيو نحو 400 مترًا مربعًا، وهي مساحة كبيرة تمنح ساكنيها قدرًا كبيرًا من الرفاهية والخصوصية، كما أنها تتناسب مع استقبال الزوار على الدوام وإقامة العزائم.

تصميم خارجي وداخلي بمواصفات عالمية جذابة

صُممت فلل جرافيو بطريقة مثالية خارجيًا وداخليًا، إذ غلب عليها المظهر الراقي والخلاب من الخارج، وصُممت من الداخل بطابع فريد من نوعه يُوفر الطاقة الإيجابية والبهجة.

كذلك تحتوي على مرافق بتصاميم متناسقة مع الديكور وبجودة عالية، ومطبخ مصمم بصورة عصرية وجناح رئيسي فاخر صُمم بلمسات عالمية فاخرة، وغرف نوم متكاملة.

دور علوي خلاب لتعزيز الدفء العائلي

لم تغفل شركة المشاريع الأولى عن أهمية الجلسات العائلية والاجتماعات الأسبوعية بالنسبة للأسر السعودية، لذلك حرصت أن تحتوي فلل القيروان على دور علوي خلاب.

احجز وحدتك الآن في أفخم الفيلات بأحياء المملكة، واستمتع بأفضل الخدمات والمميزات التي توفرها شركة المشاريع الأولى في مشاريعها، سواءً في القيروان أو ضمن مجموعة فلل للبيع في الرياض وفلل للبيع في حي ام الحمام الغربي.

لمزيد من التفاصيل عن الخطوات اللازمة لحجز فيلا أحلامك، يمكنكم التواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال الرقم التالي: 920000389