First Projects Real Estate

“روزا فيلا” أفضل فلل للبيع في جدة حي البساتين بلا منازع

فلل للبيع في جدة حي البساتين

تشهد السنوات الأخيرة على تطور القطاع العقاري في العالم أجمع وبالأخص داخل المملكة العربية السعودية وحرصها الشديد على استخدام التكنولوجيا الذكية.

تابع القراءة لتتعرف خلال السطور التالية على مميزات حي البساتين تحديًا، وما هي أفضل فلل للبيع في جدة حي البساتين وما سر تميزها.

مدينة جدة.. العراقة والأصالة والجمال

مدينة جدة هي عروس البحر الأحمر التي تجذب المقيمين في المملكة العربية السعودية وكذلك السياح نظرًا إلى تكامل كل عناصر الراحة والرفاهية بداخلها، مثل المنتجعات والمطاعم والفنادق والشقق المفروشة والمراكز التجارية.

إلى جانب حفاظها على العراقة والأصالة رغم تنوع الثقافات داخلها، كما يوجد بها مجموعة من الأسواق القديمة التي تقدم الفلكلور العربي والعادات المحلية.

وفقًا لما سبق من مميزات ننصحك بشراء فيلا للبيع حي البساتين جدة فهو أرقى أحياء مدينة جدة وأفضلها على الإطلاق.

فلل للبيع في جدة حي البساتين… تعرف إلى أهم المميزات

يرغب الكثيرون بامتلاك فلل سكنية ليتمتعوا بالخصوصية، وتعد فلل حي البساتين جدة من أفضل الاختيارات نظرًا إلى تميز ذلك الحي الواقع بشمال المدينة بالمميزات التالية:

  • الموقع الاستراتيجي المتميز بين طريق الأمير سلطان شرقًا وطريق الملك عبد العزيز غربًا وشارع السلام جنوبًا، كما أنه على بعد 10 دقائق فقط من مطار الملك عبد العزيز الدولي.
  • تنوع المساحات بما يتناسب مع احتياج كل عميل.
  • توافر جميع الخدمات، مثل المدارس والجوامع والمخابز والعيادات والمستشفيات.

روزا فيلا أفضل فلل للبيع بحي البساتين جدة..

طرحت شركة المشاريع الأولى للتطوير العقاري فلل للبيع حي البساتين جدة باسم روزا فيلا، وهي أفضل عقارات في جدة لأنها تتسم بما يلي:

مواصفات روزا فيلا

تعد روزا فيلا أفضل فلل للبيع في جدة إذ تتضمن مواصفات المشروع التالي:

  • 26 فيلا بمساحات تبدأ من 473 متر مربع حتى 547 متر مربع.
  • تصميم الفلل بأسلوب معماري فخم بالإضافة إلى التصميم الداخلي العصري.
  • تجهيز الفلل بأنظمة منزلية ذكية مواكبة للتطور الحضاري والتكنولوجي، مثل الدخول الذكي ووجود مستشعر للحركة وحساس الجو وكاميرات مراقبة وإضاءة ذكية مكيفات مخفية، هذا بالإضافة إلى محطة شحن للسيارات الكهربائية.

ضمانات روزا فيلا

لا يقتصر الأمر فحسب على الاستفادة بمميزات مشروع روزا فيلا الذي يستحق أن يكون من أفضل فلل البساتين جدة، بل تقدم شركة المشاريع الأولى مجموعة من الضمانات لكسب ثقة العملاء والحفاظ على جودة الفلل في المستقبل، مثل الضمان لمدة 15 سنة على أعمال السباكة والأرضيات البورسلين، و10 سنوات على الأعمال الإنشائية وخزانات المياه وتمديدات الغاز والعزل المائي والحراري.

اتطلع أيضاً على مشروع Rosa Villas 2 الموجود في حي المحمدية في الرياض

شركة المشاريع الأولى… اختيارك الأمثل

إن شركة المشاريع الأولى هي الاختيار الأنسب لك دون أدنى شك، فهي تطرح أفضل فلل للبيع في البساتين جدة كما وضحنا سابقًا، إلى جانب عديد من المشروعات في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية.

كما تتميز الشركة باستخدام مواد بناء ذات جودة عالية ليتسم المبنى بالفخامة والجاذبية، إضافة إلى ما تقدمه الشركة من خدمات أخرى، أهمها:

إدارة الأملاك

تحافظ الشركة على الوحدات السكنية أو التجارية التابعة لها بعمل صيانة دورية وتقديم خدمات ما بعد البيع، كما تطرح عروضًا للإيجار تتناسب مع المتزوجين حديثًا كما تتيح للملاك تحقيق عوائد مالية منتظمة.

التطوير المستمر

تسعى الشركة دائمًا لتطوير عقاراتها لتكون مواكبة لمتطلبات العصر من خلال فريق متميز من المهندسين والتقنيين.

نكون بذلك قد أشرنا خلال هذا المقال إلى أفضل فلل للبيع في جدة حي البساتين، لمزيد من الأسئلة والاستفسارات ندعوكم للتواصل مع فريق عمل شركة المشاريع الأولى عبر الرقم التالي: 920000389