First Projects Real Estate

فلل للبيع في جدة l بيت أنيق لقضاء أمتع الأوقات

فلل للبيع في جدة

هل تبحث عن فلل فخمة للبيع بجدة تقضي فيها أسعد أوقاتك؟ هل سئمت من كثرة البحث ولا تعلم في أي الأحياء تسكن؟ ندرك أن الاختيار قد يكون صعبًا في ظل وجود هذا الكم من الخيارات المتاحة، لكن ما رأيك في العيش بمدينة جدة قريبًا من شاطئها، في بيت ذكي وتصاميمه رائعة متكامل المرافق، تسترخي صباحًا في مسبحه وخيوط الشمس تُنسج من حولك، وتنعم مساءً بهدوئه تحت أضواء النجوم؟

ليس هنالك ما هو أفضل من أن يكون هذا ملاذك أنت وأبنائك، تصنع فيه أجمل الذكريات، وتقضي فيه أحلى أوقاتك، ويكون مستراحك بعد عناء يوم طويل.

إن كنت ترغب في هذا، فنحن وفرناه لك في شركة “المشاريع الأولى” بضمانات عديدة، وفي حي متميز راقٍ، فإليك تفاصيل فلل للبيع في جدة اختار منها ما يناسبك.

فلل للبيع في جدة .. مقصد الباحثين عن الهدوء والاستجمام

إن كنت تبحث عن فلل للبيع في جدة فقد قصدت الوجهة الصحيحة، فجدة هي وجهة السائحين، لأنها تجمع بين المنشآت السياحية المتطورة والأسواق المحلية القديمة العريقة، أي ستجد فيها عبق الماضي وتستمتع برفاهية الحاضر، إذ تحوي الفنادق الفخمة والشقق الباهرة ومراكز الترفيه ومتاحف التراث والحضارة.

وتُسمى جدة بعروس البحر الأحمر، إذ تكتسي بحلة بهيّة كونها مدينة ساحلية، تستطيع الاستمتاع على شواطئها الخلابة عند غروب الشمس، مع صوت الأمواج وأنت تستجم على رمالها في عطلة نهاية الأسبوع، فما أجمل أن يكون موطنك جوار شواطئها!

اقرأ المزيد عن: أفضل فلل للبيع في جدة حي البساتين

روزا فيلا .. لحياة زاخرة بالرفاهية والجمال

إن كنت تبحث عن فلل للبيع في جدة فتأكد أنك ستجد ضالتك لدينا في “روزا فيلا” حيث الجمال والرفاهية التي لا تنتهي.

نحن نهتم في “المشاريع الأولى” بالتفاصيل، وندرك أن التفاصيل المنمقة هي التي تصنع الصورة الكبيرة الباهرة، لذا صممنا فلل “روزا فيلا” بأحدث التصاميم العصرية، وبأجود الخامات والمواد الداخلة في الإنشاء، لنتشيء منزلك في أبهى حلة، وبالشكل الذي يليق بك.

ولأننا ندرك أن الموقع هو القلب النابض لمسكنك، اخترنا “حي البساتين” في جدة، وهو أحد أحيائها الراقية الذي يمتاز بأنه نموذجًا حديثًا ومطورًا من أحياء جدة، وتمتاز “روزا فيلا” بوجود 26 فيلا تتراوح مساحتهم بين 473 م2 و547 م2، وتبعد:

  • 3 دقائق من طريق الملك عبد العزيز الدولي.
  • 5 دقائق من دوار الكرة الأرضية.
  • 5 دقائق من مركز الدكتور سليمان فقيه الطبي.
  • 8 دقائق من سيتي ووك.
  • 10 دقائق من مطار الملك عبد العزيز الدولي.
  • 17 دقيقة من جامعة جدة.

الفلل الذكية… المستقبل يبدأ من هنا

غدت التكنولوجيا عاملًا أساسيًا في يومنا، وبها تصير حياتنا أكثر سهولة ومرونة، ويتحقق معنى الرفاهية كما لم نتصوره من قبل، لهذا اهتممنا بتطبيق مفهوم الفلل الذكية في مشاريعنا، حتى يتسنى لعملائنا عيش تجربة استثنائية في بيت ذكي ييسر عليهم حياتهم، تستطيع الاستمتاع بكل هذا وأكثر:

إضاءة ذكية

الآن نظام إنارة منزلك بأمرك وبين يديك، إذ تستطيع أن تتحكم في درجة شدة الإضاءة أو تشغيلها بصوتك أو عند تصفيقك، وبفضل مستشعرات الحركة ستنطفئ إضاءة الغرف بمجرد خروجك منها أو تشتعل حين عودتك، بل ستدرك موعد استيقاظك ونومك وتأقلم نظام إضاءة منزل تبعًا لهذا.

دخول ذكي

يمكنك برمجة أقفال منزلك تبعًا لاحتياجات أفراد البيت، والتحكم في دخول الزوّار، عبر هاتفك، بإرسال رموز فتح افتراضية.

نظام مراقبة ذكي

لأن أمانك هو أولى أولوياتنا، فعند بحثك عن فلل للبيع في جدة ستجد أن جميع وحداتنا مجهزة بنظام مراقبة ذكي، بفضل مستشعرات الحركة والكاميرات التي تغطي جميع أركان المنزل وخارجه، يمكنك من خلال جوالك أو جهازك اللوحي التأكد من أمان منزلك، وتلقي إشعار إن حاول أحد الاقتراب منه.

مكيفات ذكية وحساس جو

أجهزة تكييف الهواء جزء أساسي في منازلنا، لذا اهتممنا كثيرًا بألا يفسد مظهرها ديكور منزلك وحرصنا على أن تكون مخفية، وبفضل حساس الجو يمكن التحكم في حرارة منزلك لتستمتع بهواء نقي وحرارة منعشة طول اليوم.

فيلا للبيع بجدة .. ثقتنا في مشاريعنا تنعكس على أرض الواقع

تعتمد شركة “المشاريع الأولى” في خاماتها المستخدمة وتصاميمها على أفخم الأنواع والمواد، وذلك بالتعاون مع كبرى الشركات في العالم، لتضمن لك بيتًا متينًا لا يتأثر بعوامل الزمن، لذا نقدم لك الضمانات الآتية:

  • 10 سنوات على العزل المائي والحراري.
  • 10 سنوات على الأعمال الإنشائية.
  • 10 سنوات على خزانات المياه.
  • 10 سنوات على تمديدات الغاز.
  • 15 سنة على أعمال السباكة والكهرباء.
  • 5 سنوات على أرضيات البورسلين.

تملك فلل للبيع في جدة الآن… واستثمر في الغد

هل ترغب في شراء فيلا بهدف الاستثمار العقاري؟ لا تفوتك عروض شركة المشاريع الأولى لضمان مستقبل استثماري واعد

يتميز سوق العقارات في السعودية بوجود عديد من الفرص غير المستغلة التي تنتظرك، في بلد يشهد نموًا اقتصاديًا وسكانيًا سريعًا، ويوفر التسهيلات الإدارية لراغبي الاستثمار العقاري، وإحدى أشهر طرق الاستثمار العقاري في المملكة هي استثمار في فلل سكنية.

الآن بامكانك التواصل معنا لمعرفة تفصيل عن مجموعة فلل للبيع بجدة التي طرحتها الشركة، وشراء المناسبة لك، والاستثمار بها في المستقبل عن طريق تأجيرها أو بيعها بمبلغ أكبر من تكلفة شرائها.

عامة فإن الاستثمار العقاري هو أحد الاستثمارات التي تدر ربحًا كبيرًا لك وذات مخاطر محدودة للغاية، ويمكنك التواصل مع أحد ممثلينا من خلال وسائل التواصل الموضحة بالموقع الإلكتروني، إن كنت ترغب في مزيد من المعلومات بهذا الشأن.

شركة “المشاريع الأولى” .. أهدافنا تفوق الحدود

نحن في شركة “المشاريع الأولى” ندرك أن عيشك في منزل يعكس شخصيتك ويظهر فيه طابعك الشخصي، سيؤثر في جميع جوانب حياتك ويرتقي بك للعيش في واقع يشبهك مع عائلتك ومحبيك، وهذا سيخلق جوًا أسريًا قويًا يضفي مزيدًا من الرونق والجمال على منزلك، حتى يكون بالفعل منزلك هو مستراحك.

وانطلاقًا من هذا المبدأ، نطوّر عديدًا من العقارات ذات التصاميم الفريدة والعصرية في 3 دول، حتى شيّدنا 22 مشروعًا متكاملًا، ولدينا نحو 12 مشروع تحت الإنشاء خلال 12 عامًا من الخبرة والتميز. إليك باقة خدماتنا التي نقدمها:

  • التطوير العقاري: المشاريع الأولى إحدى الشركات الرائدة في التطوير العقاري سواء لغرض سكني أو تجاري أو مكتبي، مع تطبيق أعلى معايير للجودة بدءًا من اختيار الموقع وصولًا إلى إنهاء اللمسات الأخيرة.
  • إدارة الممتلكات: نحرض دومًا على إقامة مشروعاتنا في بيئة آمنة، ونقدم خدمات الحراسة والنظافة والصيانة.
  • التأجير: نقدم خدمة التأجير بمهنية عالية، ولدينا طرق محكمة في ضبط إجراءات التأجير للقضاء على أية احتمالية لحدوث أخطاء أو مشكلات مع العملاء.
  • الاستثمار في الأراضي: نهتم في “المشاريع الأولى” بتملك الأراضي، وإخراج تصاريح التخطيط وإنشاء البنية التحتية.
  • خدمة ما بعد البيع: إيمانًا منا أن علاقتنا مع عملائنا لا تنتهي بشراء العقار، فإننا نحرص على المتابعة وتقديم خدمات ما بعد البيع بفضل فريق مختص في هذا.

اطلع على مزيد من مشاريعنا العقارية المقدمة قبل اكتمال حجزها، ولا تتردد في التواصل بنا عبر وسائل الاتصال الموضحة على الموقع الإلكتروني أو على الرقم التالي إن راودك أي استفسار بشأن خدماتنا المقدمة: 920000389